إتحاد طنجة يتأسف لإلغاء رحلة خاص لجمهوره إلى ولاية بشار الجزائرية


طنجة نيوز
عبر فريق إتحاد طنجة لكرة القدم عن أسفه وخصرته لإلغاء رحلة لشركة "طيران العربية" التي كانت ستقل جماهير فريق اتحاد طنجة في رحلة خاصة، خلال الساعات الأولة من صباح اليوم السبت، إلى ولاية بشار الجزائرية.
وأكد نادي إتحاد طنجة عبر صفحته بالفيسبوك، أن الجماهير أدت تكلفتها المادية كاملة واستكمال الفريق كل الاجرائات الإدارية لمثل هذه الرحلات إلا أن الجماهير لم تستطيع السفر وتم إلغاء الرحلة من جانب شركة طيران العربية.

وأكد الفريق أن هذا القرار الغير المسؤول خلف صدمة للجماهير التي قامت بحجز الفنادق ووسائل النقل مسبقا بمدينة بشار الجزائرية، حيث كانت تواقة ومتحمسة لحضور مباراة فارس البوغاز المهمة.

وحسب نفس البلاغ، فإن فريق اتحاد طنجة بستنكر هذا القرار الذي اتخذته الشركة من جانب واحد دون مراعاتها للضرر المعنوي والمادي الذي تسببت به للجماهير و الفريق.

وأكد البلاغ أن اتحاد طنجة سيلجأ للدفاع عن حقه وحق جماهيره بسبب هذا الضرر البالغ والكبير والذي حرم 176 مشجع من السفر وعدم اللجوء لحلول أخرى من طرف الشركة من غير إلغاء الرحلة خصوصا وأنه كان هناك من الوقت الكافي لكي تتم هذا الرحلة المتفق عليها سلفا.


نشر يوم: 2018/12/15 على الساعة 11:38 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.