شركة "إيفيريس" تلتزم بالمساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات على صعيد جهة طنجة - تطوان - الحسيمة


طنجة نيوز
تماشيا مع التزامها بالمساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات على صعيد جهة طنجة - تطوان - الحسيمة، نظمت الشركة المتعددة الجنسية "إيفيريس everis " - إحدى الشركات المملوكة ل NTT DATA - يوم السبت الماضي، أول سلسلة من المؤتمرات تحت شعار: "الخوارزميات والموسيقى".
وأوضح فريد صباح المدير العام لإيفيريس – المغرب قائلا: " لا يكتمل الدور الذي نضطلع به بصفتنا أكبر شركة رائدة في تكنولوجيا المعلومات بشمال المغرب إلا بحزمة من المسؤوليات والتي نوليها كل العناية اللازمة. ونجد من بينها النهوض بآفاق الشغل ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة و إشعاع هذه الأخيرة باعتبارها مركزا وطنيا جديدا لتجميع الأنشطة المرتبطة بهذا القطاع.

مضيفا: "نحن أكبر شركة مشغلة بشمال المغرب في مجال تكنولوجيا المعلومات، ومن هذا المنطلق، نرى أنه من واجبنا المساهمة في تنمية الجهة التي احتضنت شركتنا بكل معاني الترحاب. كما يدل تنظيم هذه السلسلة من المؤتمرات على التزامنا الراسخ -بصفتنا شركة متعددة الجنسيات – بالسعي نحو مشاركة المعرفة وجعل التكنولوجيا الجديدة في متناول المتخصصين (الفاعلين/الأطر) المغاربة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ولا سيما الذين يشتغلون بشمال المغرب".

فريق من الخبراء رفيعي المستوى من أجل موضوع يواكب آخر صيحات التكنولوجيا
ونشط هذا المؤتمر متخصصون في أتمتة العمليات الروبوتية (الآلية) RPA من شركة "إيفيريس" - اسبانيا، ممثلين في شخص ألفريدو مويلا Alfredo MUELA، بالإضافة إلى فيليب غيو Philippe GUILLAUD مدير العمليات في الشركة الفرنسية الناشئة " MUZEEK " والمتخصصة في الذكاء الاصطناعي المطبق على الموسيقى؛ فضلا عن أمين شعاشو مدير مركز الأبحاث والمحفوظات بتطوان والذي ساق لنا نموذج الموسيقى الأندلسية ودورها في كيفية جعل الذكاء الاصطناعي في خدمة الموسيقى الراقية.

"إيفيريس"، أول شركة مشغلة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة الشمالية للمغرب
تعد "إيفيريس" أول شركة مشغلة في مجال تكنولوجيا المعلومات بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة بتوفيرها ل120 منصب شغل، مع تحقيق مساواة تامة بين الرجال والنساء اللواتي يمثلن نسبة 50 بالمئة من المستخدمين والأطر بالشركة.

وتبنت الشركة هدفا يتمثل في توظيف 100 من المواهب الجديدة في السنة الموالية. أما المستخدمون المعينون من قبل الشركة فهم متخصصون في تكنولوجيا المعلومات من خريجي الجامعات المتواجدة بشمال المغرب.

ورفعت "إيفيريس" - خلال شتنبر 2017 - من رأسمالها بما قيمته 7,7 مليون درهم، مما يدل على الاستقرار المالي للشركة، فضلا عن رغبتها الجادة في بناء علاقة طويلة المدى بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة. وتجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار مخططها للسنوات المقبلة، تهدف الشركة إلى مواصلة نموها وخلق 400 منصب شغل من المستخدمين والأطر المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات على صعيد الجهة ككل.

لمحة عن "إيفيريس"، إحدى الشركات المملوكة لشركة NTT DATA Company
"إيفيريس" شركة تعمل في مجال الاستشارات والتصنيع والتكنولوجيا والعمليات، وتغطي أنشطتها كل القطاعات ذات الصلة بالمجال الاقتصادي، وبلغ رقم معاملاتها زهاء 1.000 مليون يورو خلال السنة المالية الأخيرة. كما تضم الشركة أزيد من 19.000 من المهنيين موزعين على 16 بلدا أوربيا فضلا عن الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية. وهي إحدى فروع NTT DATA سادس أكبر شركة متخصصة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في العالم.


نشر يوم: 2018/12/05 على الساعة 11:22 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.