شاحنة تصدم إحدى عربات الترامواي مما تسبب في انقطاع لخدمة النقل


طنجة نيوز
أعلنت شركة (راتيب ديف) لتشغل تراموي الدار البيضاء، أن شاحنة صدمت بقوة ، صباح الأربعاء ، إحدى عربات الترامواي على مستوى ملتقى المقاومة، مما تسبب في انقطاع الخدمة على مستوى هذه الوسيلة من النقل.
وذكرت الشركة في بلاغ لها، أنه بمجرد وقوع الحادث، تم على وجه السرعة، إرسال فرق التدخل التابعة للشركة إلى عين المكان، إضافة إلى الشرطة والوقاية المدنية.


وحسب الشركة فقد أصيب سائق الترامواي وستة ركاب كانوا على متن عربة الترامواي، بجروح طفيفة ، حيث تم إسعافهم ونقلهم إلى أقرب مستشفى بالمدينة.

وأضافت الشركة أن حركة السير الخاصة بخط الترامواي توقفت، في وقت تدخل الفرق التقنية من أجل إعادة عربة الترامواي المصابة إلى السكة ، وحتى يتسنى استئناف حركة سير التراموي بشكل تدريجي ، مشيرة إلى أنه بالنظر لخطورة الحادث ، وخروج عربة الترامواي عن سكتها، فإن توقف حركة سير التوامواي يقدر ما بين 3 إلى 4 ساعات.


ودعت الشركة في هذا السياق إلى التحلي ب” المسؤولية “، مع التذكير بأهمية العمل على احترام قواعد مدونة السير على الطرقات ، وعلامات التشوير الخاصة بالطريق من قبل جميع مستخدمي الطرق ( سائقي السيارات وسائقي الدراجات النارية والهوائية ، والراجلين).


نشر يوم: 2018/12/05 على الساعة 10:32 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.