توقيف مواطنة تحمل الجنسية البرازيلية وبحوزتها كيلوغرام واحد من مخدر الكوكايين


طنجة نيوز
عُلم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن الكمية الإجمالية من مخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى مواطنة تحمل الجنسية البرازيلية، تبلغ من العمر 27 سنة، بلغ وزنها كيلوغرام واحد.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت المواطنة البرازيلية المذكورة، عندما قدمت يوم 02 دجنبر الجاري، إلى المغرب على متن رحلة جوية من مطار ساوباولو بالبرازيل، وذلك للاشتباه في تهريبها لمخدر الكوكايين في أمعائها، وهو ما استوجب الاحتفاظ بها تحت الحراسة الطبية بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد الانتهاء من تفريغ كبسولات الكوكايين واستقرار الحالة الصحية للمشتبه فيها، تم الاحتفاظ بها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلص البلاغ الى أن هذه القضية تندرج، في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.


نشر يوم: 2018/12/04 على الساعة 22:10 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.