إحالة سبعة مشتبه فيهم من بينهم فتاتان على النيابة العامة لتورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف من داخل محلات تجارية


طنجة نيوز
أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، سبعة مشتبه فيهم، من بينهم فتاتان وشخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف من داخل محلات تجارية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام أربعة من المشتبه فيهم بارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل محل للحلاقة بحي حسان بالرباط، بتحريض من المشتبه فيها الخامسة، التي كانت تشتغل بنفس المحل في وقت سابق، وهي السرقة التي أسفرت عن الاستيلاء على مبالغ مالية ومتعلقات شخصية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني قد مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيهم على جزء من المسروقات، فضلا عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إخفاء وتصريف جزء من متحصلات عمليات السرقة.

وأشار البلاغ إلى أن الأبحاث المنجزة أظهرت أيضا أن الموقوفين متورطين في ارتكاب سرقة مماثلة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، تم تسجيلها بمحل آخر للحلاقة كائن بحي أكدال بتاريخ 28 نونبر المنصرم.


نشر يوم: 2018/12/04 على الساعة 16:46 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.