أيمن زودين فنان مغربي ساحر العقول النرويجية


طنجة نيوز
أيمن زودين فنان مغربي جد متميز مقيم بمدينة أوسلو عاصمةالنرويج، شاب مختص في فن الالعاب والخدع العقلية (mental magic) أو بما يعرف بسحر الفكر او العقل.
ومفهوم (mental magic) هو ذلك النوع من السِّحْر الذي يُؤثِّرُ على عقل الشخص، ويجعله غير قادر على التحكم في عقله ممّا يؤثر على مجموعة من القرارات الغير المفهومة.

أيمن زودين هو من الاشخاص القليلة في العالم الذين يختصون في هذا النوع من السحر حيث بدأ يشتغل في هذا الميدان أكثر من 10سنوات الماضية، قبلها كان يعمل في سحر القرب مثل الالعاب الورقية.

حاليا يشتغل أيمن زودين في المسرح البلدي لمدينة أوسلو Nittdel‏ Teater وفي نفس الوقت يقوم أيمن لتحضير لعمل او Show كبير في فن السحر العقلي او الفكري.

يقول ايمن زودين حول هذا العمل "نعم عندي عمل ضخم قريبا داخل المسرح البلدي للعاصمة النرويجة أوسلو، وليس اي شخص او فنان ممكن ان يعمل في هذا المسرح، كنت محضوض جدا بالعمل في هذا المكان الرائع لذالك اتعب كثيرا لتحضير هذا الشو وهو ليس بعمل سهل، لكن دائماً عندما ارى نتيجة عملي واحترام وتقدير الجمهور لهذا النوع من السحر العقلي أحس بالافتخار و الاعتزاز".

كما يضيف الفنان أيمن "أحلم بتقديم عمل ضخم ببلدي الاصلي المغرب في أقرب وقت ممكن ونقل تجربتي لكل الاشخاص المهتمين بهذا الفن".

بعض اعمال أيمن زودين




نشر يوم: 2018/12/03 على الساعة 00:23 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.