الإستعداد لتنظيم الدورة الثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب


طنجة نيوز
في الصورة: الإعلامي محجوب بنسعلي
بعد النجاح الكبير للدورة الأولى للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب المنظمة من طرف جمعية نبراس الشباب للإعلام والثقافة بمدينة أكادير أيام 26، 27، 28 أبريل 2018، والكم الهائل من الأعمال الصحفية القيمة التي تنافست على جوائز الدورة، وكذا قيمة الأسماء التي شكلت لجنة التحكيم برئاسة الأستاذ محمد مماد المدير المركزي للقنوات الأمازيغية، والمواكبة الإعلامية لمختلف المنابر الصحفية، وهي الدورة التي توجت بالإستقبال الرسمي لمحمد الأعرج وزير الثقافة والإتصال لأعضاء الجمعية والمتوجين.
‎تعود الجائزة في دورتها الثانية هذه السنة بالعديد من المستجدات، ولإعطاء نفس جديد وآفاق جديدة تم تعيين الإعلامي محجوب بنسعلي معد ومقدم مجموعة من البرامج على القنوات المغربية، مديراً للدورة الثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب، وخولت له مهمة التنسيق وإعداد البرنامج العام للدورة الثانية بالتنسيق مع باقي أعضاء إدارة الجائزة، والتي سيعلن عن تاريخها وبرنامجها الكامل في بلاغ لاحق.


نشر يوم: 2018/11/25 على الساعة 09:42 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.