شركة مختصة في مجال الإشهار والبيع عبر الأنترنت تجر ثلاثة من مستخدميها إلى القضاء بسبب خيانة الأمانة


طنجة نيوز
وجهت شركة "فولازي" المتخصصة في مجال الإشهار والبيع عبر الأنترنت، شكاية إلى الوكيل العام الملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، ضد ثلاثة من مستخدميها بسبب خيانة الأمانة.
وجاء في الشكاية أن المشتكى بهم (أ.د) (ع.د) (ز.ش) قاموا باستغلال المنصب المنوط بهم وكذا ثقة الشركة الممنوحة لهم ليقوموا بمجموعة من عمليات النصب مستغلين اسم الشركة إلى أن تبين ذلك بالملموس حيث ثم ضبطهم وهم بصدد تسريب كيفية اشتغال تطبيقات وبرامج خاصة بالشركة وذلك بغرض كسبهم مال غير مشروع خاص بهم، وهو ما أضر بالذمة المالية للشركة المشتكية، كما اضر بسمعتها التسويقية بشكل كبير.

وحسب نفس الشكاية، فقد تبين أن المشتكي بهم يقومون باستضافة برامج على خوادم الشركة لحسابهم الخاص دون إذن، كما يؤدون الكترونيا عدة مصاريف من حساب الشركة المصرفي، فضلا عن تسريبهم أسرار الشركة المتضمنة لرموز التشغيل والقن السري وذلك بالتعاون مع أشخاص لا يشتغلون مع الشركة وغير معلومين لديها.

وأكد نفس المصدر أن المشتكى بهم سبق وارتكبوا نفس الأفعال، غير أن تعهدهم بعدم تكرارها جعل المشتكية تتنازل عن شكايتها، مما يظهر أن تعهدهم لم يكن سوى محاولة للاستمرار في العمليات الإجرامية بغية الحصول على منافع مادية.

ومن المنتظر أن تقوم الضابطة القضائية خلال الأيام بالمقبلة بالاستماع إلى المعنيين بالأمر بالإضافة إلى مجموعة من الشهود.


نشر يوم: 2018/11/06 على الساعة 17:13 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.