انتحار مدير ثانوية شنقا بالمراحيض


طنجة نيوز
أقدم مدير ثانوية سيدي رحال التـأهيلية التابعة لمديرية قلعة السراغنة على وضع حد لحياته شنقا بمراحيض الثانوية، حيث تم العثور على جثته معلقة بحبل صباح اليوم الاثنين.
وفور علمهم بالحادث المؤلم، انتقل مسؤولو المركز الترابي للدرك الملكي، ومسؤولو المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية، الى مسرح الحادث المؤلم لمعاينة الجثة، ومباشرة إجراءات البحث القضائي تحث إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن حقيقة وفاته ودوافع وخلفيات وملابسات انتحاره.

الحادث خلف استياء وحزنا عميقين في أوساط رجال ونساء التعليم وتلاميذ الثانوية التي توقفت بها الدراسة منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم.

ويشار إلى أن الهالك مدير ثانوية سيدي رحال، سبق وأن تقلد مهام التدريس كأستاذ للغة العربية وعمل حارسا عاما وناظرا قبل أن يتقلد في السنة الماضية مسؤولية إدارة ثانوية سيدي رحال، وهو متزوج من أستاذة بسلك التعليم الابتدائي تقاعدت السنة الماضية وله ثلاثة أطفال.


نشر يوم: 2018/10/22 على الساعة 10:38 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.