الإعلان عن تلقي المشاركات بــ "جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب"


طنجة نيوز
تعلن "جمعية المدينة للتنمية والثقافة"، أنها شرعت في تلقي المشاركات في مسابقتها الشعرية السنوية "جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب"، ضمن فعاليات مهرجان طنجة الدولي للشعر بطنجة، دورة الشاعر الإماراتي "حبيب الصايغ"، تحت شعار: "مشرق مغرب الشعر من المحيط إلى الخليج".
وحسب بلاغ صحفي للجمعية، تعلن من خلاله للذين يكتبون الشعر في الفروع التالية: الفصيح – الزجل – الأمازيغي – الحساني، والراغبين في المشاركة يجب أن تتراوح أعمارهم بين 18و30 سنة، وتنبغي أن تكون المشاركات من إبداعهم ولم يسبق أن شاركوا بها في إحدى المسابقات الشعرية، وتكون محصورة في قصدتين على شكل وثيقة {PDF}، مرفقة بصورة بطاقة التعريف الوطني والعنوان واسم المدينة ورقم الهاتف، وترسل عبر البريد الإلكتروني التالي: avdc.maroc@gmail.com أو sghire.bilal@gmail.com ، وسيتلقى الفائزون في الأصناف الأربعة المحددة سالفا والذين ستحددهم لجنة تحكيم المسابقة جوائزهم ودرع المهرجان وشهادة المشاركة وهدايا متنوعة في حفل خاص وإنشاد قصائدهم الفائزة في حضرة خيرة الأسماء الشعرية الرائدة وطنياً وعربياً ودولياً.

وسيكون أجل تلقي المشاركات ما بين: 12 أكتوبر 2018 إلى غاية 25 من نفس الشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 ابتداء من الساعة 17:00 مساء برواق الفن المعاصر محمد الدريسي بمقر المديرية الجهوية للثقافة بطنجة خلال الندوة الصحفية لتقديم البرنامج العام للمهرجان، وتضع الجمعية رهن إشارة الراغبين في المسابقة الرقم الهاتفي التالي 00212662767228 لأي استفسار أو طلب توضيح.


نشر يوم: 2018/10/21 على الساعة 00:03 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار














خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.