طنجة.. إنقاذ 46 مهاجرا سريا ضمنهم امرأة بعد تعرض زورقهم المطاطي للإنفجار


طنجة نيوز
تدخلت عناصر القوات المسلحة الملكية، صباح اليوم، على مستوى مركز المراقبة 317 بشاطئ باقاسم بطنجة، بتعاون مع عناصر واعوان السلطة رفقة عناصر الحرس الترابي التابعين للملحقة الإدارية السابعة، وذلك لتقديم مساعدات لازيد من 46 شابا مغربيا بينهم سيدة في الثلاثينيات من عمرها، كادوا يلقون حتفهم بعد حادث انفجار زورق مطاطي، في الساعات الاولى من هذا الصباح، كان يقلهم في عرض البحر بالقرب من شاطئ اشقار غرب مدينة طنجة..
وتم احتجاز المهاجرين السريين من قبل عناصر الجيش، حسب موقع لو360 الذي أورد الخبر، قبل ان يتم ربط الاتصال بمصلحة المداومة بولاية أمن طنجة لاتخاذ المتعين، حيث حضرت سيارة النجدة رفقة عناصر الشرطة القضائية لتسلم الموقوفين وكذا الحجوزات.

وفي وقت تمكن أحد الأشخاص من الفرار والهروب الى غابة الرميلات، كشفت معطيات اولية بناء على تصريحات عدد من المهاجرين الموقوفين، ان الزورقين المطاطيين انطلقا من مدينة العرائش، ليلة امس الاربعاء، وكان يضم شبابا من فاس، والعرائش والحسيمة أدوا للمهربين مقابلا ماديا يناهز 15.000 درهم للفرد الواحد..


نشر يوم: 2018/09/20 على الساعة 14:11 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.