طنجة: شجار عنيف بين أشخاص وحارس أمن خاص لمحل للتدليك بشارع بتهوفن / فيديو


طنجة نيوز
تدخلت دورية امنية راجلة عاملة بشارع بتهوفن بمدينة طنجة، مساء أمس السبت، حوالي الساعة 11 و 40 دقيقة، إثر حادث يتعلق بتبادل للعنف والضرب بين حارس امن خاص لمحل للتدليك وبين أشخاص مجهولين تم توقيف احدهم بعين المكان.
وحسب مصادر مطلعة، فقد تدخلت كذلك الفرقة الامنية السياحية وفرق البحث للأمن العمومي اللتان كانتا قريبتان من مكان الحادث، كما تم أيضا حجز سيارة نوع فورد تعود ملكيتها لأحد الاشخاص المتورطين في تبادل الضرب مع الحارس الخاص الذي تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج حيث غادرها مباشرة.

وأضافت نفس المصادر أنه جرى الاستماع إلى الحارس بمداومة امن طنجة حول حيثيات الواقعة ومواجهته بالموقوف، حيث أكد في تصريحاته ان سبب النزاع كان منعه لهم من ركن سيارتهم في المكان المخصص لزبناء محل التدليك ليتطور الامر لتبادل العنف لكن دون أسلحة بيضاء.

وباستشارة مع النيابة العامة المختصة امرت بوضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، والبحث جاري لمعرفة هوية باقي الاشخاص المتورطين في تبادل العنف.

فيديو




نشر يوم: 2018/07/22 على الساعة 11:48 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.