طقس حار ابتداء من اليوم الجمعة في عدد من مناطق المملكة


طنجة نيوز
أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه ابتداء من اليوم الجمعة، ونتيجة لصعود كتل هوائية حارة وجافة قادمة من الجنوب الشرقي نحو المغرب، ستشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملموسا جنوب شرق المملكة وداخل الأقاليم الجنوبية.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن موجة الحرارة هاته والمصحوبة بظاهرة “الشرقي” ستمتد لتشمل ابتداء من يوم الأحد وإلى غاية الثلاثاء المقبل معظم المناطق الداخلية لشمال ووسط المملكة، خاصة المناطق الداخلية لسوس وسهول تادلة والحوز والرحامنة والشياظمة وهضاب الفوسفاط وسايس والمناطق الداخلية للغرب واللوكوس والشاوية وعبدة، بالإضافة إلى المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية للمملكة.

وأضافت أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 43 و48 درجة جنوب شرق المملكة، وداخل الأقاليم الجنوبية، والمناطق الداخلية لسوس، وما بين 40 و45 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة والشياظمة وهضاب الفوسفاط وسايس، وما بين 35 و 40 درجة بالمناطق الداخلية لشمال ووسط المملكة وداخل مناطق اللوكوس والغرب والشرق، وما بين 28 و34 درجة بالسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

وأشار البلاغ إلى أنه ابتداء من يوم الأربعاء المقبل، ستعرف درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا بغرب المملكة، بينما سيبقى الطقس محليا حارا بشرق وجنوب شرق البلاد.


نشر يوم: 2018/07/06 على الساعة 15:15 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.