العالمية Eurofred تعزز وجودها في المغرب بعرض كامل في تكييف الهواء والتبريد والمعدات المهنية لصناعة الفنادق


طنجة نيوز
في ندوة بمدينة طنجة، جمعت فيه عملائها من موزعين ومختصين وشركاء في صناعة الفنادق والمطاعم، قدمت مجموعة Eurofred عرضها الكامل للمنتجات والحلول والخدمات في تكييف الهواء المنزلي والتجاري والصناعي والتبريد، تحت شعار «الكفاءة».
مجموعة Eurofred Group موجودة في 8 دول في أوروبا وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية ولديها أكثر من 600 موظف و200 وكيل تجاري و200 خدمة فنية.

تعمل يوروفريد في المغرب منذ سنوات وخاصة في مجال تكييف الهواء ومنذ هذه السنة الاخيرة تقوم بتسويق جميع المنتجات في مختلف أقسامها في المغرب والتي تشكل أكثر العروض تقدمًا وتطوراً في السوق المغربية.

تضمَّن هذا الحفل تقديم مجموعة Eurofred من قبل Ignasi Franquesa المدير العام للمجموعة وبعد ذلك قدم رؤساء الأقسام المختلفة نطاقات المنتجات المختلفة وأجابوا على أسئلة الحضور. وبعد الندوة تم منح الجائزة إلى "عميل لهذه السنة".

وفي كلمته أبرز المدير الدولي لمجموعة يوروفرد Ignasi Franquesa التزام الشركة بتطوير منتجات فعالة تستخدم أحدث جيل من غازات التبريد البيئية وتحترم فيه البيئة وبأقصى قدر من كفاءة الطاقة. "هذا العرض، الأكثر اكتمالاً وتطوراً في السوق، وقال Ignasi " حيث يتم تعزيزه من خلال الاحتراف لدى الفريق البشري للمجموعة والذي يضمن جودة وكفاءة الخدمة."


ووفقًا لـ Ignasi Franquesa يشهد المغرب تطورًا اقتصاديًا وتجاريًا وصناعيًا وسياحًا مثيرًا للإعجاب، وهدف Eurofred هو ان تضمن للشركات من جميع القطاعات الحصول على المنتجات والخدمات التي ستساعدها على أن تصبح أفضل وأكثر فعالية وتحقق أقصى قدر من الارتياح".

وبالنسبة لعرض مكيف الهواء المنزلي والتجاري لمجموعة Eurofred فهو الأكثر اكتمالا في السوق مع الحلول التي تقدم أفضل استجابة لأي حاجة من تكييف الهواء لغرفة أو مكتب أو مبنى تجاري، على أساس التكنولوجيا الأكثر تقدما وفي العلامات التجارية الرائدة مثل فوجيتسو، فوجي الكهربائية، جنرال، Daitsu وHiyasu.

هذا العرض 360 درجة يمتد إلى تكييف الهواء الصناعي مع علامات تجارية عالمية مثل Fujitsu وGree وClint مع مبردات وأنظمة VFR التي تتكيف مع كل حاجة توفر أقصى قدر من الكفاءة واستهلاك أقل للطاقة.

ويشمل عرض التسخين مجموعة كاملة من الحلول التي تسمح لك باختيار المعدات الأكثر ملاءمة لكل حالة مع علامات تجارية مثل Aquatermic وDaitsu وGree، حيث تبرز الأنظمة القائمة على Aerotermia، الطاقة الأنظف والأكثر كفاءة مع مجموعة من المنتجات التي تسمح لتلبية احتياجات التدفئة والتبريد وDHW من أي نوع من المنزل مما يسمح بالحصول على أقصى قدر من الراحة على مدار السنة.

وفي قسم أجهزة التبريد والتهوية وتكييف الهواء، قدمت Eurofred آخر الأخبار من Clint وNovair وMontair.

وسوف تقوم Eurofred بتسويق العلامات التجارية الرائدة في المغرب والتي تعمل على تحويل مفهوم التبريد الصناعي والتجاري البارد في جميع أنواع المؤسسات، من سوبر ماركت صغير إلى مساحة كبيرة.

هذا العرض يعتمد على التقنيات الحديثة واستخدام غازات التبريد الأكثر حداثة والأكثر إيكولوجية واستدامة مع استهلاك الطاقة الأمثل.


نشر يوم: 2018/05/16 على الساعة 11:57 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.