زخات مطرية مصحوبة برياح قوية مرتقبة بطنجة والفحص أنجرة وتطوان والمضيق والفنيدق والعرائش وشفشاون ووزان


طنجة نيوز
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب هطول زخات مطرية قوية، مصحوبة برياح قوية حسب المناطق، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة.
وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب نزول زخات مطرية قوية تتراوح مقاييسها ما بين 25 و 50 ملمترا، مصحوبة برياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و 80 كيلومترا في الساعة حسب المناطق، ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة العاشرة مساء إلى غاية يوم غد الأربعاء على الساعة السابعة صباحا بكل من وزان والعرائش والقنيطرة وشفشاون وتطوان والمضيق والفنيدق والفحص أنجرة وطنجة.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تشهد أقاليم تازة وصفرو ومكناس وإفران وفاس ومولاي يعقوب وتاونات ووزان، ابتداء من يوم غد الأربعاء على الساعة الثالثة صباحا وإلى غاية الثالثة بعد الزوال، نزول زخات مطرية قوية تتراوح مقاييسها ما بين 30 و 60 ملمترا، ويمكن أن تتجاوز هذه المقاييس بكل من صفرو وتازة وإفران، مصحوبة برياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و 80 كيلومترا في الساعة حسب المناطق.


نشر يوم: 2018/01/09 على الساعة 11:31 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




حقوق النشر محفوظة 2007 - 2018 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.