لقاء بين المديرية الجهوية للاتصال والقنصل العام لفرنسا بطنجة


طنجة نيوز
في إطار التواصل مع الفعاليات الإعلامية النشيطة بالجهة، استقبل القنصل العام للجمهورية الفرنسية بطنجة، تييري فلات وفدا إعلاميا يمثل المديرية الجهوية للثقافة والاتصال: قطاع الاتصال بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة برئاسة المدير الجهوي ابراهيم الشعبي.
وقد تناول الطرفان، المغربي والفرنسي، في هذا اللقاء الذي جرى بالمقر الرئيسي للقنصلية العامة لفرنسا بمدينة طنجة، بحضور رئيسة مصلحة الدراسات و تنمية وسائل الاتصال بالمديرية الجهوية السعدية الأشهب، يوم الجمعة الماضي، العديد من القضايا ذات الإهتمام المشترك، وفي مقدمتها القضيا الإعلامية ذات البعد الجهوي.

في هذا السياق، ركز المسؤولان الحكوميان على إمكانية تنظيم ورشات تدريبية للصحافيين الجهويين العاملين بمختلف وسائل الإعلام السمعية بصرية، المكتوبة و الرقمية، فضلا عن تبادل الخبرات و الكفاءات المهنية لتقوية الصحافة الجهوية بجنوب المتوسط.

وهكذا، تم الاتفاق مبدئيا على التعاون في إمكانية تنظيم الملتقي الإعلامي الإفريقي الأول حول حرية الصحافة و التعبير الذي تعتزم المديرية الجهوية للثقافة و الاتصال: قطاع الاتصال تنظيمه في بحر السنة المقبلة تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة. كما تم الحديث عن إمكانية استضافة صحافيين و إعلاميين فرنسيين من الإعلام الجهوي الفرنسي للمساهمة في لقاءات حول سبل تطوير و تنمية الصحافة الجهوية بالجهة الشمالية للمملكة المغربية.


نشر يوم: 2017/12/03 على الساعة 22:02 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.