موجة برد متوقعة خلال الفترة من 2 إلى 7 دجنبر المقبل في عدد من جهات المملكة


طنجة نيوز
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أنها تتوقع موجة برد خلال الفترة من يوم السبت 2 دجنبر إلى غاية يوم الخميس 7 دجنبر المقبل في عدد من جهات المملكة.
وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن درحات الحرارة في جرادة وفكيك وتاوريرت وبولمان وميدلت وإفران وخنيفرة وبني ملال وأزيلال وتنغير والحسيمة (المرتفعات) وشفشاون وصفرو وتازة ستتراوح ما بين خمس درجات تحت الصفر و0 درجة وما بين 7 و12 درجة، وستبلغ ما بين 0 و4 درجات و10 و15 درجة بوجدة وفاس ومكناس والحاجب وجرسيف ومولاي يعقوب والخميسات وخريبكة والرشيدية وورزازات وتارودانت (المرتفعات) وقلعة السراغنة وتاونات، وذلك من يوم السبت 2 دجنبر إلى غاية يوم الثلاثاء 5 دجنبر المقبل.

كما أشارت المديرية إلى أن درجات الحرارة في فكيك وجرادة وتاوريرت وبولمان وميدلت وإفران وبني ملال وأزيلال وتنغير ستتراوح ما بين سبع درجات تحت الصفر ودرجتين تحت الصفر ومابين 7 و11 درجة، وستبلغ ما بين درجة واحدة تحت الصفر و3 درجات وما بين 11 و16 درجة بوجدة والحسيمة وشفشاون وجرسيف وتازة والحاجب والرشيدية وورزازات والخميسات وفاس ومكناس، وذلك من يوم الأربعاء 6 دجنبر إلى يوم الخميس 7 دجنبر المقبل.


نشر يوم: 2017/12/01 على الساعة 00:04 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.