طنجة: توقيف أفراد عصابة اجرامية يستدرجون ضحاياهم إلى القصر الصغير من أجل احتجازهم وطلب فدية


طنجة نيوز
قدمت مصالح الشرطة القضائية لطنجة امام محكمة الاستئناف، أمس الثلاثاء، ثلاثة أشخاص لتورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والاختطاف والاحتجاز وطلب فدية والنصب على الاشخاص بإيهامهم التهجير سرا الى الخارج مقابل مبالغ مالية والسرقة الموصوفة.
وتعود وقائع القضية بتوصل مصالح امن طنجة بشكاية من احد الاشخاص تفيد بتعرض احد أفراد عائلته للاختطاف والاحتجاز من طرف مجهولين وعدوه بالتهجير سرا نحو الضفة الاخرى وان احدهم يتواجد رفقة والد الضحية بالمحطة الطرقية في انتظاره من اجل احضار مبلغ مالي مهم كفدية لإطلاق سراحه.

فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية انتقلت فورا رفقة الشاكي الى المحطة الطرقية وتم نصب كمين بالنقطة المذكورة وتم إيقاف المدعو (ح.و) والذي اعترف لاحتجازه رفقة ثلاثة من شركاءه لأحد الاشخاص بدوار القصر الصغير وان شريكه يتواجد خارج المحطة الطرقية في انتظاره الحصول على المال من اجل المغادرة على متن سيارة كراء، حيث تمت مباغتته وتوقيفه ويتعلق الامر ب "ع.ح"، كما قامت فرقة الأبحاث الى استدراج الشريك الثالث وتوقيفه بمحيط المحطة الطرقية ويتعلق الامر ب (ر.ش).

الشريك الرابع تم الاتصال به حيث قام باخلاء سبيل الضحية لكنه احس بالكمين الأمني ويتواجد حاليا في حالة فرار.

وقد تم حجز السيارة ومجموعة من الهواتف النقالة كانت بحوزة الجناة، كما ان عملية تنقيطهم أظهرت انهم مبحوث عنهم بموجب مذكرة بحث وطنية لتورطهم في قضايا مشابهة لهذه القضية.

الجناة اعترفوا باستدراجها لضحاياهم لدوار القصر الصغير بعد إيهامهم بتهجيرهم سرا نحو اسبانيا والقيام بابتزازهم واحتجازهم و سرقة اموالهم طلب فدية لإطلاق سراحهم.


نشر يوم: 2017/11/22 على الساعة 14:18 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.