امن ميناء طنجة المدينة ينجح في إفشال عمليات للهجرة السرية


طنجة نيوز
تكللت مجهودات منطقة امن ميناء طنجة المدينة بالنجاح في عدد من عملياتها الامنية الهادفة للحد من الهجرة السرية خاصة التي تنطلق من محيط وجنبات الميناء والتي كشفت الأبحاث انها كانت تتم بتواطؤ من بعض الجهات.
بإشراف مباشر من والي امن طنجة ورئيس منطقة امن الميناء، تمكنت المصالح الأمنية من تفكيك 5 شبكات للتهجير السري وتقديم 7 أشخاص للعدالة (يشتبه في تنظيمهم لعمليات التهجير السري انطلاقا من جنبات ميناء طنجة المدينة) والتوصل الى هوية اكثر من 10 أشخاص يجري البحث عنهم لتورطهم في هذه القضايا، حيث تبين ان بعضا منهم من ذوي السوابق العدلية في الاتجار في المخدرات والهجرة السرية.

وقد أسفرت العمليات الامنية والتربصات التي قامت بها عناصر الدائرة الامنية بميناء طنجة المدينة في نفس الموضوع عن توقيف اكثر من 28 مرشح للهجرة السرية في حالة تلبس، كما تم أيضا حجز عدد من مراكب الصيد وقوارب ومحركات و معدات للتجديف وإحالتها على فرقة الشرطة القضائية بالميناء من اجل استكمال البحث معهم وتقديم المنظمين الى العدالة.


نشر يوم: 2017/11/19 على الساعة 21:35 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.