الملك محمد السادس يحل بأبو ظبي في زيارة عمل وصداقة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة


طنجة نيوز
حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، اليوم الثلاثاء بأبو ظبي في زيارة عمل وصداقة الى دولة الإمارات العربية المتحدة.
ولدى نزول جلالة الملك من الطائرة بمطار أبو ظبي الدولي، وجد جلالته في استقباله سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم منطقة الظفرة.

وبعد استعراض جلالة الملك تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية، تقدم للسلام على جلالته عدد من الشخصيات السامية الإماراتية، وسفير المغرب بأبو ظبي السيد محمد أيت وعلي وأعضاء البعثة الدبلوماسية المغربية بالإمارات العربية المتحدة.

ويرافق جلالة الملك، خلال هذه الزيارة، وفد رسمي يضم، على الخصوص، مستشاري صاحب الجلالة السادة فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني.

كما يضم الوفد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، ووزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، ورئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف السيد المهدي قطبي، إلى جانب عدد من الشخصيات السامية المدنية والعسكرية.



نشر يوم: 2017/11/07 على الساعة 10:37 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.