مالغا الاسبانية تعيش أسبوع الموضة مع باساريلا لاريووس


طنجة نيوز
شارك مجموعة من المصممين الاسبانيين و دوليين ف أسبوع الموضة "بساريلا لاريوس" في ملاغا، في طبعته السابعة خلال الشهر الجاري، الخاص بالهوت كوتور والملابس الجاهزة للنساء والرجال.
قدم المصممون الإحدى العشر المشاركين في فعاليات المهرجان أزياء راقية على السجادة الزرقاء المميزة على طول شارع "ماركيز دولاريوس"، الأشهر في ملاغا، والممتد على طول 350 مترا.

قدمت الصحفية الاسبانية المعروفة جاكلين كامبوس هذا الحدث الكبير الذي ينتظره عشاق الموضة والفاشيونستا في اسبانيا وحول العالم.

وعرف العرض مشاركة المصممة سونيا بينيا، بروتوكولو، كارلا رويز، فيرتيز غالا، جيما ميلي، أنجيل بالازويلوس، رافائيل أوركيزار، خوان سيغوفيا بارا بيرلاس وكاندي، لوكاس بالبوا، إيفانا بيكالو وجيسوس سيغادو. وبمساعدة فريق من مصففي الشعر المحترفين كارلوس روفو، موتشي وأنطونيو إلوي، وماكياج المبدع دائما، أرتينيس. أما بالنسبة لعارضات الأزياء، فقد وصل عددهم إلى ثمانين عارضة اسبانية، لا يتعدى سنهم العشرين.

مثلاً استوحى المصمم بروتوكولو الاسباني مجموعته الرجالية الجديدة، التي اسماها "عشرينيات نيويورك" من حقبة العشرينات في مدينة نيويورك. فرأينا تنسيقا فائق المهارة للسراويل والسترات وأطلق العنان لخياله الذي مكنه من كسر مفهوم البدلات الكلاسيكية الرجالية بجدارة. ولجأ إلى ألوان داكنة من الأزرق والأسود ولمسات خفيفة من الرمادي.

أما المصممة الارجنتينية إيفانا بيكالو حاولت من خلال تصاميمها إظهار شخصية المرأة من جوانب مختلفة، في قوتها وضعفها. واعتمدت أساسا على الألوان المعدنية والحرير الطبيعي وتوليفة حريرية رقيقة والدانتيل وزخارف متداخلة ومركبة، بالإضافة إلى الأحجار واللؤلؤ.

ترغب المصممة إيفانا أن تجعل من فساتين الهوت كوتور قطعا يمكن ارتداؤها من كل النساء وأن تتواجد في خزانة الملابس الخاصة بهن.

و أخيراً جيسوس سيغادو كهدية منه لمدينته ملاغا، قدم المصمم الاسباني جيسوس سيغادو تشكيلة مختارة من مجموعته "جوهرة".

وقال في آخر المهرجان الذي اختتم بتكريمه وتقليدة دبوسا ذهبيا "أفضل طريقة للرد على هذا الاعتراف الكبير من الجمهور هو تقديم مجموعتي الأخيرة، والتي لاقت نجاحات كثيرة في الخارج لأنني ألتزم في تصاميمي على الجودة والأفكار الإبداعية".

وقد أبهر الحاضرين بفساتين رومانسية استوحاها من شخصية المرأة الأنيقة والأنثوية، واستخدم فيها أنواعا فاخرة من التول والشاش والأورجانزا والكروشيه.


نشر يوم: 2017/09/21 على الساعة 10:47 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.