اتحاد طنجة يفوز خارج ميدانه على نهضة بركان بثلاثة أهداف للاشيء (الدورة الأولى)


طنجة نيوز
فاز فريق اتحاد طنجة خارج ميدانه على نهضة بركان بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.
فارس البوغاز سجل الهدف الأول في الدقيقة 24 بمساعدة من لاعب الفريق البرتقالي العربي الناجي ، حيث أنهى الجولة الأولى متقدما بهذا الهدف.

في الشوط الثاني واصل اتحاد طنجة خطته الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل تقدم لاعبي نهضة بركان للأمام ، وهو ما أعطى ثماره بهدف ثاني عن طريق المهدي النغمي في الدقيقة 72 بعد تمريرة من سمير بلصفر.

أبناء بادو الزاكي سيزيدون من معاناة لاعبي رشيد الطاوسي من خلال هدف ثالث ، ومرة أخرى عبر المهدي النغمي في الدقيقة 78 لكن من ضربة جزاء تحصل عليها الموريتاني إسماعيل دياكيتي بعدما تم إسقاطه من طرف الحارس عبد العالي محمدي.


نشر يوم: 2017/09/09 على الساعة 18:01 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.