طنجة: مداهمة منزل بحي المصلى وتوقيف 9 أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات / صور


طنجة نيوز
صور: محجوزات منزل حي المصلى
باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، تدخلا أمنيا بأحد المنازل الكائنة بحي المصلى بوسط المدينة، وذلك على خلفية معلومات دقيقة تفيد بتورط مالكه في قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب بلاغ المديرية العامة للامن الوطني، فإن هذه العملية النوعية أسفرت عن توقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية.


عمليات التفتيش المنجزة، مكنت من حجز 649 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع، و120 غراما من مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، ودراجتين ناريتين من الحجم الكبير لا تتوفران على وثائق الملكية، بالإضافة إلى 15 هاتفا محمولا وجهازي كاميرا رقمية.


وسيتم إخضاع جميع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهم، ورصد ارتباطاتهم المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في مجال الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها ، خاصة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.


نشر يوم: 2017/09/09 على الساعة 15:51 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.