طنجة.. الأمن ينفي وقوع اعتداء بحي النجمة والصورة المتداولة مجرد إشاعة


طنجة نيوز
تتداول بعض الصفحات المهتمة بأخبار مدينة طنجة بموقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، خبر حول وقوع اعتداء معزز بصورة على أساس انه وقع بحي النجمة بطنجة.
المصالح الامنية بولاية امن طنجة تفند صحة هذا الخبر وتؤكد انها لم تسجل اَي حالة اعتراض سبيل هذا الصباح كما هو منشور في الخبر الفايسبوكي، كما تؤكد على زيف هذا الخبر الذي يهدف ناشروه المساس بشعور المواطنين و ساكنة طنجة بالامن، وتأكد ان هذا الخبر تم تداوله في وقت سابق في احدى المدن المغربية وليس بطنجة، و ان هذا الحادث يبقى غير صحيح.

مؤكدة كذلك حرصها على تطبيق القانون وعلى سلامة وامن المواطنين والزوار وحرصها على محاربة كل الظواهر الاجرامية والشوائب الامنية بالمدينة من خلال تضافر جهود جميع المصالح الامنية (شرطة قضائية -استعلامات عامة- امن عمومي -الفرقة الامنية السياحية - فرق السير و الجولان - فرق المرور - فرق الخيالة -فرق الدراجين .....) من اجل توفير الامن والطمأنينة والسكينة للجميع.


نشر يوم: 2017/08/08 على الساعة 19:54 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.