طنجة.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض العقار والبناء


طنجة نيوز
إنطلقت مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة الثانية لمعرض العقار والبناء SIMOB Tanger، بكورنيش مالاباطا بطنجة.


وقد حضر حفل الافتتاح كل من محمد نبيل بن عبد الله وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وشخصيات أخرى

وتندرج هذه الدورة، المنظمة تحت شعار "من أجل إعطاء دفعة جديدة لقطاع العقار"، في إطار المجهودات الرامية إلى إعطاء دينامية جديدة للقطاع بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويهدف هذا المعرض، والذي يمتد على مدى أربعة أيام، إلى التعريف بالفرص التي يتيحها هذا القطاع وخلق أرضية تساهم في التقائية العرض والطلب بن المؤسسات ومهنيي قطاع البناء والعقار.

كما سيتم تنظيم ملتقى علمي على هامش المعرض SIMOB FORUM ، مقسم إلى أربع أيام دراسية، ستعرف مشاركة شخصيات بارزة من الإدارة العمومية والقطاع الصناعي والفاعلين السياسيين، سيتدارس المشاركون في هذا الملتقى العلمي إشكاليات مرتبطة بمجال البناء والعقار، كما سيعرف هذا اللقاء تقديم آخر تطورات القطاع.

وستعرف دورة معرض العقار والبناء هذه السنة، والذي خصصت له مساحة 6000 متر مربع (قرب فندق طارق) مشاركة الإدارات العمومية، الأبناك، الفاعلن الصناعين. كما يتوقع حضور أزيد من 30000 زائر بينهم 125 جمعية تمثل مغاربة العالم.

المزيد من الصور أسفله




نشر يوم: 2017/07/13 على الساعة 22:11 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.