مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

طنجة: أعضاء ومنتخبين بالفحص انجرة يهددون باستقالة جماعية من حزب الاحرار


طنجة نيوز
هدد العشرات من أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الفحص انجرة، بتقديم استقالتهم بشكل نهائي من الحزب وذلك احتجاجا على "الوضعية التي أل إليها الحزب" على المستوى الإقليمي، والتي ستكون ضربة موجعة للحزب حيث برزت انشقاقات داخل الاتحادية الإقليمية للحزب بإقليم الفحص انجرة.
وقال الغاضبون في بيان لهم "لقد كنا من السباقين إلى الانخراط بهذا الحزب إيمانا منا بالمبادئ التي تبناها واقتناعا بالمنهج الذي سار عليه، لكن تم اختطاف الحزب من طرف أشخاص لهم سوى البحث عن المصلحة الذاتية وتحقيق المنفعة الشخصية، وانه تم إقصاء كل "صوت حر يأبى الخضوع للإملاءات والقرارات المطبوخة من أطراف متحالفة ومتوافقة على تقسيم كعكة مناصفة بينهما".

إضافة إلى تجاهل قيادات الحزب لمشاكل المناضلين وعدم اهتمامهم وتفاعلهم مع قضايا الحزب بالإقليم ساهم في تبني فكرة الاستقالة، وأكدوا أن الأيام القادمة ستكون حبلى بالمزيد من الاستقالات بسبب ما أسموه عقلية الاستعلاء وسياسة الإقصاء والتهميش التي تطال مناضلي الحزب والصادرة عن المنسق الإقليمي.


نشر يوم: 2017/05/17 على الساعة 12:38 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.