طنجة.. هذه حقيقة السيف الذي أثار الرعب في صفحات الفايسبوك


طنجة نيوز
كشف البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، على خلفية شريط الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع المنصرم، أن "السيف" الذي كان يحوزه شاب في العشرينيات من عمره هو عبارة عن "مُجسّم لسكين" مصنوع من الخشب، وتم طلاؤه باللونيين الفضي والأسود.
وكانت ولاية أمن طنجة قد تفاعلت بسرعة مع شريط الفيديو المنشور، وفتحت بحثا في النازلة حيث استمعت إلى عدة شهود، من بينهم تاجرين يملكان محلات للبقالة والتي ظهرت في خلفية الشريط، والذين أكدوا بأن الشاب كان يحوز مجسما لسيف مصنوع بالخشب، وأنه لم يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في نفس القضية من تشخيص هوية الشاب الذي ظهر في الشريط، وهو من أبناء الحي ويبلغ من العمر 23 سنة، وقد تم الاستماع إلى والده الذي أكد نفس تصريحات الشهود، وذلك في انتظار استكمال إجراءات البحث بالاستماع إلى المعني بالأمر.

وكان شريط فيديو قد تم نشره في صفحات على موقع فايسبوك، قبل أن تتناقله مواقع إخبارية على شبكة الأنترنت، قد ظهر فيه شاب يحوز أداة تشبه سكينا من الحجم الكبير، وهو يمازح أحد أبناء حيه، قبل أن تمر من أمامه فتاة صغيرة دون أن يثيرها هذا المشهد، وهي المقاطع التي تم تقديمها على أنها واقعة تهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض!


نشر يوم: 2017/04/18 على الساعة 18:00 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.