مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

توقيف مواطنين أجنبيين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الجريمة المنظمة العابرة للحدود


طنجة نيوز
تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف مواطنين من جنسية أجنبية، احدهما مصري والثاني من إريتريا، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيهما في أعقاب ضبط جوازات سفر في اسم مواطنين من باكستان وإريتريا، تم إرسالها من دولة أجنبية بواسطة وكالات للإرساليات الدولية، ويشتبه في استخدامها في ارتكاب أو تسهيل ارتكاب أنشطة إجرامية.

وسجل البلاغ أن الأبحاث والتحريات الأولية أوضحت أن المواطن المصري الموقوف في إطار هذه القضية، هو من ذوي السوابق القضائية في النصب، مضيفا أنه يوجد حاليا في وضعية إقامة غير نظامية بالمغرب.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أنشطة هذه الشبكة الإجرامية ورصد ارتباطاتها وامتداداتها المحتملة سواء داخل أو خارج أرض الوطن.


نشر يوم: 2017/02/16 على الساعة 22:00 - عدد التعليقات





loading...



يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلان


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.