مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يقرر تخصيص ما يزيد عن 158 مليون درهم لفائدة النقل المدرسي


طنجة نيوز
صادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الإثنين، خلال انعقاد أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس برئاسة إلياس العماري، بمدينة العرائش، بأغلبية أعضاءه، على برمجة الفائض الذي يفوق 158 مليون درهم لدعم النقل المدرسي بالجهة.

وفي لسياق ذاته سبق للجان الثلاثة للتنمية القروية والفلاحة والنقل الغير الحضري، وللشؤون الاقتصادية والاجتماعية والثقافة والبيئة، والتكوين المهني التكوين المستمر وإنعاش الشغل، أواخر دجنبر الماضي عقد اجتماع مشترك بمقر مجلس الجهة، قصد دراسة قطاع النقل المدرسي بالعالم القروي بالجهة، حيث تطرق الاجتماع للإكراهات التي يعاني منها القطاع.


وجاء قرار مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة لدعم قطاع النقل المدرسي في سياق تجاوز المعيقات المطروحة أمام الخيار الاستراتيجي التنموي ككل بالجهة، خاصة داخل المناطق المهمشة في مختلف أقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، وواكبته في وقت سابق إجراءات مماثلة تمثلت في المصادقة على عدد من اتفاقيات الشراكة مع مؤسسات بهدف الارتقاء بالشأن التعليمي بالجهة وتحسين ظروفه.





نشر يوم: 2017/01/10 على الساعة 21:12 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.