حزب الأصالة والمعاصرة يدعو إلى الإسراع بتشكيل الحكومة


طنجة نيوز
دعا حزب الأصالة والمعاصرة إلى الإسراع بتشكيل الحكومة، و"تجاوز وضعية العطالة الدستورية للعديد من المؤسسات التي أصبحت لها كلفة كبيرة سياسية واقتصادية واجتماعية".
وذكر بلاغ لحزب الأصالة والمعاصرة، عقب اجتماع مشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي للحزب أمس السبت بطنجة، أن الحزب عبر عن حرصه الشديد وحرص كل مناضلاته ومناضليه على حسن سير المؤسسات السياسية والدستورية للبلاد.

من جهة أخرى، أعرب الحزب عن "إدانته الشديدة للأعمال الإرهابية والجبانة التي كانت مسرحا لها عدة بلدان، والتي تتناقض وقيم ومبادئ الشرائع السماوية الداعية للوسطية والتسامح والاعتدال".

وأضاف البلاغ أن الحزب استنكر "إشادة ذوي فكر الحقد والكراهية بالعمليات الإرهابية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وبمختلف الوسائل الأخرى"، مؤكدا أن "العنف اللفظي ما هو إلا مقدمة للعنف المادي والجسدي".

وأكد الحزب على "محورية استكمال الدينامية الحزبية"، موضحا أنه تمت خلال الاجتماع المشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي دراسة تصورات وتقارير تخص الجانب السياسي، وتقييم الانتخابات التشريعيـة ل7 أكتوبر 2016، والأجرأة التنظيمية لانتخابات هياكل الحزب، واستراتيجية الهيكلة الإدارية وبنيات الاستقبال والميزانية، والاستراتيجية الإعلامية والتواصلية، وكذا برنامج التكوين والتكوين المستمر لأكاديمية الحزب، وبرنامج عمل المجلس الوطني.

وذكر أن هذه التقارير ستعرض على أعضاء المجلس الوطني في مختلف الجهات لتطعيمها وإغنائها في أفق اعتمادها في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني متم الشهر الجاري.



نشر يوم: 2017/01/08 على الساعة 12:31 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


Version Française


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.