مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007



تعرض الفنان الطنجاوي "الشاب ريان" لحادثة سير، مساء أمس الإثنين، بمنطقة هوارة ضواحي مدينة طنجة.




تدخل مجموعة من الأشخاص، اليوم الإثنين، لإنقاذ شاب علقت رجله ببالوعة الصرف الصحي، بمدينة طنجة.




علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت أمس الاحد على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان .




بلغ عدد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين عبروا موقع باب سبتة ذهابا وإيابا منذ انطلاق عملية مرحبا 2015 والى غاية نهاية الاسبوع المنصرم، 335 ألف و599 شخصا، فيما عبرت 68 ألف و537 سيارة الموقع ذهابا وإيابا خلال الفترة ذاتها.




أفاد بلاغ لمصلحة الصحافة بالمفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية بأن طائرة من نوع ميراج "إف 1" ذات محرك واحد، تابعة للقوات الجوية الملكية، تحطمت، اليوم الإثنين على بعد ستة كلم جنوب القاعدة الجوية لسيدي سليمان.




لقي شاب مغربي، يبلغ من العمر الـ29 ربيعا، مصرعه بعد أن تلقى لكمات قوية طرحته أرضا على إثر نشوب شجار داخل ملهى ليلي، صبيحة أمس الأحد في مدينة مورسيا الإسبانية، حسب ما ذكرته صحيفة “الموندو الإسبانية”.




لقي شاب مصرعه، فيما أصيب آخر في حادثة سير وقعت، مساء اليوم الأحد، بين شاحنة ودراجة نارية بطريق تطوان، بمدينة طنجة.




بفضل قدراته التنظيمية، تمكن حزب العدالة والتنمية، أن يكون هو الحزب الوحيد الذي تمكن من وضع لوائحه الانتخابية بالمقاطعات الأربع بمدينة طنجة.




وصلت ثلاث مروحيات عسكرية أمريكية، من طراز "شينوكCH47D"، إلى ميناء طنجة المتوسطي، حيث شوهدت المروحيات المحاربة، يوم أمس السبت، مرفقة بمعدات وتجهيزات تقنية، فضلا عن حضور خبراء أمريكيين واكبوا عملية النقل.




أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ذي القعدة 1436هـ هو يوم الإثنين 17 غشت 2015.




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 6 [7] 8 ... 750 751 752
إعلان


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2015 © طنجة نيوز... مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز للإعلام والإتصال.