الأخبار - قسم 'أخبار جهوية'

افتتاح المناظرة الوطنية الثامنة للسياحة بتطوان

افتتحت صباح يوم السبت 14 يونيو 2008، بتطوان أشغال المناظرة الوطنية الثامنة للسياحة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وذلك بمشاركة مهنيين ومستثمرين وطنيين وأجانب، لتقييم الإنجازات وسير عمل البرنامج التعاقدي الذي يربط القطا




شاحنة مملوءة بقنينات غاز تروع حي الباريو بتطوان

وقعت يوم السبت 31 ماي 2008، في الساعة السادسة والنصف صباحا بحي الباريو بتطوان حادثة سير خطيرة. وتعود أسباب الحادثة إلى تهور مساعد سائق شاحنة تابعة لشركة " إفريقيا غاز" الذي ذهب إلى مستودع الشركة وهو في حالة تخدير، ودخل إلى المستودع، ثم قام بقيادة الش




أبشع جريمة قتل بإقليم شفشاون تودي بحياة ثلاثة أطفال من عائلة واحدة

شهد دوار ايكورداد التابع لقيادة تناقوب بتراب عمالة إقليم شفشاون مساء يوم الخميس 15 ماي 2008، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أطفال من عائلة واحدة .




جلالة الملك يعطي بضواحي تطوان انطلاقة أشغال بناء سد وادي مارتيل

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم الجمعة بالجماعة القروية بني قريش (ضواحي تطوان) انطلاقة أشغال إنجاز سد وادي مارتيل الذي سيتم بناؤه بغلاف مالي يبلغ950 مليون درهم.




أمير المؤمنين يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني بمدينة تطوان

أدى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس, اليوم صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني بمدينة تطوان.




هبة ملكية للشرفاء العلميين المتحدرين من الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش

وسلم الحاجب الملكي إبراهيم فرج، يوم السبت 12 أبريل 2008، خلال حفل ديني بجبل العلم، هبة ملكية للشرفاء العلميين المتحدرين من الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش




مقتل امرأة مسنة إثر إطلاق النار عليها

لقيت امرأة مسنة حتفها وأصيبت اثنتان أخريان زوال يوم الأربعاء 5 مارس2008، بضواحي مدينة القصر الصغير، إثر إطلاق نار أثناء نزاع بين أفراد عائلة واحدة حول ملكية أرض فلاحية.




مصرع شخص وجرح 51 آخرين من ضمنهم رضيع بتطوان

علم لدى مصالح الدرك الملكي، أن شخص واحد لقى مصرعه وجرح 51 آخرين، من بينهم 4 أصيبوا بجروح بليغة، في انقلاب حافلة بإحدى المنعرجات زوال يوم الأحد 3 مارس 2008، بالقرب من أربعاء بني حسان بولاية تطوان.




مصرع 14 شخص في حادثة سير بالقرب من تطوان

لقي14 شخصا مصرعهم وأصيب 20 آخرون بجروح ، من بينهم14 حالتهم خطيرة ، إثر سقوط حافلة صغيرة للركاب صباح يوم الاربعاء 19 دجنبر 2007، في منحدر جبلي ما بين مدينتي تطوان وشفشاون .




قافلة إلى جزيرة ليلى محاطة بدوريات الحرس المدني الإسباني

وصلت زوال يوم الجمعة 14 دجنبر 2007، قافلة تضم أكثر من 120 شخصا إلى النقطة الحدودية بباب سبتة ومنها على جزيرة ليلى للمطالبة باسترجاع المدينتين والجزيرة.




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 118 [119] 120

إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.