الأخبار - قسم 'رياضة محلية'

تونس تفوز ببطولة طنجة الدولية للركبي

توّج المنتخب التونسي للركبي بسبعة لاعبين، بلقب دورة طنجة الدّوليّة التي أقيمت في المغرب يومي 9 و 10 ماي 2008، بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا في الدور النهائي بنتيجة 49 -7.




نتائج الجائزة الكبرى محمد السادس لسباق السيارات بطنجة

بحضور والي جهة طنجة – تطوان السيد محمد حصاد وعمدة مدينة طنجة السيد دحمان الدرهم وعدد من الشخصيات، تم تسليم الجوائز للفائزين في دوري محمد السادس لسباق السيارات، الذي احتضنته مدينة طنجة يوم الأحد 11 ماي 2008.




الجائزة الكبرى محمد السادس لسباق السيارات بطنجة

انطلقت صباح اليوم ابتداء من الساعة العاشرة منافسات الجائزة الكبرى محمد السادس لسباق السيارات في مدار كورنيش طنجة، بمشاركة 70سائقا في مختلف السباقات.




هلال الناظور وإتحاد طنجة 0 - 0

برسم الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني استقبل فريق هلال الناظور متذيل ترتيب المجموعة نضيره اتحاد طنجة احدى الفرق الطامحة لحجز مقعد الصعود الى القسم الأو




اتحاد طنجة يغرم لاعبيه المضربين 2000 درهم واعتذار رسمي

قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم خلال اجتماع طارئ عقده مساء يوم الثلاثاء 15 أبريل 2008، فرض غرامة 2000 درهم على لاعبي الفريق، الذين خاضوا إضرابا عن التداريب خلال الأسبوع المنصرم للمطالبة بمستحقاتهم المتبقية في ذمة ممثل البوغاز.




إتحاد طنجة يحصل على المرتبة الثانية في الدوري الدولي الأول لمدينة سلا في كرة السلة

تمكن فريق إتحاد طنجة من الحصول على المرتبة الثانية في الدوري الدولي الأول لمدينة سلا في كرة السلة، بعد هزيمته أمام فريق الجمعية السلوية ب 71 ل 65، في المبارة التي جمعت الفريقين بقاعة فتح الله البوعزاوي يوم الجمعة 18 أبريل 2008.




فريق اتحاد طنجة يحقق أول فوز في الدوري الدولي الأول لمدينة سلا

حقق فريق اتحاد طنجة فوزه الأول في الدوري الدولي الأول لمدينة سلا في كرة السلة ، الذي تحتضنه قاعة البوعزاوي، بعد تغلبه مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل 2008، على فريق اتحاد الفتح الرياضي (72 -60 ) برسم منافسات اليوم الثاني (المجموعة الأولى).




المستحقات المالية تتسبب في إضراب داخل إتحاد طنجة

أضرب لاعبو إتحاد طنجة عن التداريب يومي الاثنين والثلاثاء 7 و 8 أبريل 2008، احتجاجا على ما أسموه بالتماطل الممارس من طرف المكتب المسير للإتحاد في شأن المتأخرات المالية للاعبين.




نادي 'إف سي بورتو' يوقع اتفاقية تعاون تقني مع فريق اتحاد طنجة

وقع نادي "إف سي بورتو" البرتغالي لكرة القدم مساء الخميس 28 مارس، اتفاقية تعاون ودعم تقني ولوجستيكي مع فريق اتحاد طنجة.




الملعب الكبير لمدينة طنجة يفتح أبوابه في منتصف سنة 2010

بلغت أشغال بناء الملعب الكبير بمدينة طنجة مرحلة متقدمة، حيث وصلت نسبتها العامة إلى56 بالمائة. وأبرز المسؤولون عن بناء الملعب، خلال زيارة لوزيرة الشباب والرياضة نوال المتوكل يوم السبت 15 مارس 2008، لهذا الورش الضخم،




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 92 [93] 94 95

إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.