الأخبار - قسم 'أخبار وطنية'

جلالة الملك يعين الحكومة الجديدة

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، يوم الاثنين 15 أكتوبر2007، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط مراسم تعيين الحكومة الجديدة.




ذكرى رحيل أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس

تحل يوم الأحد، عاشر رمضان، ذكرى وفاة أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس، طيب الله ثراه، الذي أبكى فقدانه الأمة جمعاء




رحيل الفنانة رجاء بلمليح

اختارت يد المنون أن تخطتف يوم الأحد 2 شتمبر 2007، الفنانة رجاء بلمليح التي نوعت رصيدها بين الثقافي والفني والإنساني, لتكون شخصية حاملة لمشروع فني, ترفض معه أن تتحول إلى نسخة من النسخ التي "تلفظها" القنوات التلفزيونية كل يوم.




اندلاع حريق كبير بغابة عين لحصن بولاية تطون

قام أزيد من أربعين إطفائيا مؤازرين بحوالي70 فردا من العاملين بمصلحة الانعاش الوطني بتطوان وعناصر من القوات المساعدة وأعوان مصلحة المياه والغابات بمواجهة حريق غابوي كبير اندلع عصر يوم الخميس 23 غشت 2007 بجماعة عين لحصن (حوالي15 كلم عن تطوان).




3 قتلى و43 جريحا في حادث انقلاب حافلة قرب مدينة شفشاون

أودى حادث انقلاب حافلة صباح يوم الجمعة 17 غشت 2007 على الطريق الرابطة بين شفشاون وتطوان بحياة شخصين, في ما تسبب في إصابة43 آخرين بجروح,15 منهم إصاباتهم خطيرة.




الانتحاري الذي فجر نفسه بمكناس انخرط في جماعة العدل والاحسان منذ سنة 1998 بطنجة

علم لدى مصدر قريب من المحققين بأن هشام الدكالي الذي فجر نفسه الاثنين الماضي بساحة الهديم بمكناس على بعد بضعة أمتار من حافلة لنقل السياح, انخرط في ما يسمى بجماعة العدل والاحسان سنة1998 عندما كان يتابع دراسته في شعبة الرياضيات بطنجة.




مهندس دولة يدعى هشام الدكالي، يفجر نفسه بمكناس

فجر شخص يوم الاثنين 13 غشت 2007 نفسه بمكناس بواسطة قنينة غاز على بعد بضعة أمتار من حافلة لنقل السياح، وذلك في محاولة معزولة ويائسة في ظل تعزيز الإجراءات الأمنية وحملات التطهير التي استهدفت الأوساط المتطرفة، خاصة السلفية الجهادية.




زلزال يضرب عدة مدن مغربية

ضرب زلزال مساء السبت 11 غشت 2007 بقوة 5 درجات على سلم ريشتر عدة مدن مغربية منها افران والخنيفرة وازرو وتقع جميعا على سلسلة جبال الاطلس المتوسط. وافادت وكالة المغرب العربي للأنباء ان المركز حدد في بلدية قريبة من افران (على بعد 200 كلم شرق الرباط). ولم




ملك جمال الحمير من المغرب 2007 .. تعرفوا على الفائز !!

انتهت فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ربيع بني عمار بنواحي مدينة زرهون وسط المغرب بتتويج "ستار أنيمل" ملك جمال الحمير، متبوعا بوصيفه الحمار "فركوس"، في حين فاز "سريع" بجائزة أسرع حمار.




تلميذ يضرب أستاذة كانت تشرف على عملية الحراسة خلال أيام الدورة الاستدراكية

اقتادت عناصر من القوة العمومية، أمس الجمعة، تلميذا من داخل الثانوية التأهيلية الخنساء، بالدارالبيضاء، مصفد اليدين إلى مخفر الشرطة، بعد اتهامه بضرب أستاذة كانت تشرف على عملية الحراسة خلال أيام الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا، التي انتهت يوم أ




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 276 [277] 278

إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.