الأخبار - قسم 'أخبار طنجة'

أعرب 89.08% من زوار طنجة نيوز أنهم لا يذهبون بشكل نهائي من أجل الاصطياف بالشاطئ البلدي لمدينة طنجة (البلايا)، في حين أجاب 3.64% أنهم يذهبون أحيانا، بينما كانت نسبة 7.28% هي نسبة الذين لا يزالون يستجمون بالشاطئ بشكل اعتيادي، وذلك خلال الاستفتاء الذي ن




وصفت جريدة إسبانية عدد المهاجرين الذين توجهوا نحو ميناء طنجة، والذي فاق عدد من توجهوا نحو ميناء سبتة، ب"الانتصار"، حيث قالت جريدة "دياريو سور" أن طنجة "ربحت المقابلة" في مواجهة سبتة في موسم العبور 2009.




أصيب مراسل جريدة رسالة الأمة بطنجة "مصطفى بنشريف" بجروح بليغة جراء سقوطه في حفرة مكشوفة بعمق مترين بأحد الأوراش السياحية (جهة جزناية)، أثناء العملية التفقدية التي نظمها صباح اليوم الأربعاء، لفائدة الصحافيين، المركز الجهوي للاستثمار بطنجة للمشاريع الس




ذكرت مصادر إعلامية إسبانية متطابقة أن حركة النقل البحري بميناء الجزيرة الخضراء عادت لطبيعتها، بعد أن كانت قد توقفت، أمس الثلاثاء، لما يزيد عن ساعة، بعد أن قام مهاجران سريان بالارتماء في مياه ميناء الجزيرة الخضراء.




لازال السائقون بمدينة طنجة، لم يتعودوا بعد على الحواجز المعدنية التي تم وضعها على طول رصيف "البولفار". حيث ارتطمت أكثر من سيارة، غير ما مرة، بهذه الحواجز والتي لا يراها السائق غالبا، خصوصا أنها تقع تحت مستوى النظر.




أعلن مصدر اقتصادي إماراتي عن حصول شركة "تعمير" الإماراتية على رخصة بناء فندق فوق أرض تملكها بمدينة طنجة، وبكلفة مالية قدرت بحوالي 10 ملايين دولار.




هذه الشجرة المائلة بشكل مفرط تقع في قلب البولفار قرب مقهى فرنسا، وهي قد تسقط في أية لحظة. وقد قام البعض بمحاولة بدائية لحماية المارة والسيارات من في حالة سقوط هذه الشجرة، وذلك عن طريق ربطها بحبل إلى شجرتين أخريتين. وهذا طبعا غير كاف بالمرة لمنع الشجر




بدأت السلطات، يوم البارحة، عملية هدم مجموعة من منازل الحافة بلغ عددها 14 منزلا. علمية الهدم توقفت بعد أن احتج عدد من السكان الذين اعتبروا أن التعويض الذي منح لهم "هزيل جدا"، وقد كاد الأمر يتحول لاشتباكات مع قوات الأمن والقوات المساعدة لولا توقف العمل




أعلنت شركة "باسطا بالياريا"، عن إطلاقها لخدمة بحرية جديدة بين طنجة والجزيرة الخضراء. وبدءا من اليوم الخميس، ستقوم الشركة بإطلاق خطين جديدين سريعين بين المدينتين، بمعدل 8 رحلات يوميا، أربع رحلات من كل ميناء.




وصل صباح اليوم الخميس، إلى مطار إبن بطوطة الدولي بطنجة، جثمان الشابة المغربية دليلة الميموني، البالغة من العمر 20 سنة، والمتوفية جراء أنفلوانزا الخنازير بمدريد.




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 544 [545] 546 ... 598 599 600

إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.