مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

الأخبار - قسم 'أخبار طنجة'

على إثر الفيضانات التي عرفتها مدينة طنجة مؤخرا، عقد وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة السيد أحمد رضا الشامي، يوم الاثنين 27 أكتوبر 2008 بطنجة، لقاء مع الفاعلين بالمنطقتين الصناعيتين "مغوغة" و"المجد" المتضررتين.




انتشلت فرق التدخل للوقاية المدنية صباح يوم الأحد 26 أكتوبر 2008، الضحية الرابعة, وهو رجل يبلغ من العمر 23 سنة جرفته فيضانات مياه واد مغوغة الموحل على مستوى حي حومة الشوك بطنجة.




تحت شعار "جميعا مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية" انعقد يوم الجمعة 24 أكتوبر 2008، بفندق ميرامار بمدينة طنجة، الجمع العام التأسيسي لجمعية "السعادة للتنمية والتضامن" بحضور فعاليات من المجتمع المدني.




عرف حي مسنانة ضررا كبيرا جراء الأمطار الطوفانية التي عرفتها مدينة البوغاز يوم الخميس 23 أكتوبر 2008.




حاصرت مياه الأمطار التي صبت بغزاره زوال يوم الخميس 23 أكتوبر 2008، تلاميذ العديد من المؤسسات التعليمية. ومن بينهم إعدادية عبد الكريم الخطابي.




توقفت الأنشطة كليا بحوالي 170 مصنعا بكل من المنطقة الصناعية مغوغة والمجد، بعد أن لحقتهما أضرار كبيرة جراء الأمطار الطوفانية التي عرفتها مدينة طنجة يوم الخميس الماضي.




على إثر الفيضانات التي عرفتها مدينة طنجة مؤخرا، استقبل والي صاحب الجلالة على جهة طنجة - تطوان منتخبي وأعضاء الجمعيات المهنية بطنجة ليبلغهم التعليمات السامية التي أصدرها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للحكومة،




أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، عن توقف الدراسة بالمدار الحضري لمدينة طنجة لمدة يومين "الجمعة والسبت".




تمكنت عناصر الوقاية المدنية ليلة الخميس- الجمعة 23 24 أكتوبر 2008، من انتشال جثة شاب من وحل مجرى أحد الأودية بالمنطقة الصناعية المغوغة بطنجة.




هاطلت أمطار طوفانية طيلة يوم الخميس 23 أكتوبر 2008، على مدينة طنجة، والتي بلغت في الساعة السابعة مساء 150 ملمترا، اجتاحت المنطقة الصناعية لمغوغة بكاملها والعديد من أحياء المدينة، وأدت الى التوقف التام لحركة السير داخل المدينة وعلى مستوى مداخلها انطلا




إذهب للصفحة  1 2 3 ... 543 [544] 545 ... 573 574 575

إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.